الجمعة 21 يناير 2022 01:37 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

انقطاع المياه مساء اليوم عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن مناطق (الهضبة العليا – مساكن الزلزال – اب تاون كايرو -الأسمرات)، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 09 يناير 2022، وحتى الساعة الثامنة صباح الغد الإثنين الموافق 10 يناير 2022.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه، إلى قيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة بتحويل خط طرد من محطة رفع المقطم الرئيسي قطر 900 مم، المتعارض مع أعمال توسعة منزل كوبري إعمار مع محور الشهيد.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي والمحمول.

ووجه محافظ القاهرة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، كما وجه رؤساء الأحياء المعنية بالمتابعة الميدانية وإزالة أي معوقات.

وأهابت محافظة القاهرة بالمواطنين والمنشآت العامة والخاصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، كما تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية لأغراض الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.