الخميس 19 مايو 2022 08:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

تعرف على كواليس الصلح بين ريم البارودي وسمية الخشاب

فن  الفنانة ريم البارودي
فن الفنانة ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي عن تفاصيل كواليس خلافها مع الفنانة سمية الخشاب إلي الصلح بينهما عن طريق مكالمة هاتفية دارت بينهما.

وقالت ريم البارودي خلال ندوة تكريمها  إنها دار بينها وبين سمية الخشاب مكالمة هاتفية عن طريق الصدفة من خلال الماكيير الخاص بها والصديق المُشترك بينهما، حينما كان يُكلم سمية في الهاتف في إحدى المرات، ولاحظت ريم أنه يخفت صوته في الحديث فقالت له على سبيل الدعابة: “أنت بتكلم مين”، فرد قائلًا: “سمية الخشاب تاخدي تسلمي عليها”، فوافقت على الفور.

وأردفت ريم ، أن المُكالمة التي دارت بينها وبين سمية كانت لطيفة جدًا وانتهى الخلاف بينهما قائلة: “حتى لو شفنا بعض في حتة هنسلم على بعض عادي”.

 

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

الجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أيدت الأربعاء الماضي حكم تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه، والتعويض بالحق المدني 20 ألف جنيه آخرين، في الدعوى القضائية المقامة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمها بالسب والقذف.

ووفقا لأوراق الدعوى؛ التي حملت رقم 2131 لسنة 2021؛ أقامت ريهام سعيد دعوى سب وقذف على الممثلة ريم البارودي، على خلفية سبها لها، حيث تستند الدعوى إلى مقطع صوتي مُسرّب على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة ريم البارودي؛ تسب فيه الإعلامية ريهام سعيد. وفي وقت سابق قررت المحكمة الاقتصادية؛ تغريم الفنانة ريم البارودي 20 ألف جنيه، والتعويض للمدعى بالحق المدني 20 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

وجاء في أوراق الدعوى التي تحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد البرامج التليفزيونية. وأقامت ريهام سعيد؛ قضية جنح ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض في وقت سابق، مسُتندة إلى تسجيل صوتي تُوجّه فيها سبابا، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف أن صوتها في التسجيل، هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قُدوة للجمهور.

 

الفنانة ريم البارودي الفنانة سمية الخشاب الصلح بين ريم اليارودي و سمية الخشاب خلاف ريم البارودي و ريهام سعيد اخبار الفن facebook twitter whats