الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:52 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

الإعدام لقاتل شقيقة زوجته ووضع جثتها فى الثلاجة بالعاشر من رمضان

محكمة
محكمة

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسیم على بیومى، حكمها بالاعدام شنقا لمتهم بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها فى ثلاجة مسكنه بمدينة العاشر من رمضان بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية بلاغا من أحد الأشخاص وكريمته، بقيام زوج نجلته بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الثلاجة فى الشقة سكنهما ولاذ بالهروب.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة المجنى عليها فاطمة م س، فى العشرينات من العمر، ربة منزل، وذلك فى الثلاجة داخل الشقة سكن شقيقتها وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقة المجنى عليها " شادى م ط" 36 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وتم تحديد مكان اختباء المتهم بشقة مُستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدى عليها مما أسفر عن مصرعها.
تم التحفظ على المتهم وبالعرض على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسا علي ذمة القضية رقم 188 لسنة 2022 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان والتي أصدرت حكمها المتقدم