الأربعاء 6 يوليو 2022 06:07 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

محافظ الشرقية ومساعدا وزير العدل فرع توثيق نادي الصفوة المطور بمدينة العاشر من رمضان

محافظ الشرقية ومساعدا وزير العدل
محافظ الشرقية ومساعدا وزير العدل

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه المستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل بشئون الشهر العقاري والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري فرع توثيق نادي الصفوة المطور بمدينة العاشر من رمضان في حضور المستشار أحمد زيدان وكيل وزارة العدل بالشهر العقاري بالشرقية والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر.
تفقد محافظ الشرقية ومرافقوه فرع التوثيق الجديد للتعرف على آليات تقديم الخدمة للمواطنين بشكل حضاري والذى يأتي تماشياً مع خطة الدولة نحو تنفيذ مشروعات الخدمات الرقمية والتي تمثل نقلة نوعية في منظومة الشهر العقاري.
أكد محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لتيسيير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقوم بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة مجمعات خدمات بالشهر العقاري تعمل بأحدث الأساليب التكنولوجية لتوفيرالوقت والجهد ولتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خلال توثيق محرراتهم الرسمية في ظل ما تشهده الدولة من الإتجاه نحو تطبيق منظومة التحول الرقمي وميكنة تقديم الخدمات وتحقيق الشفافية والنزاهة.
ومن جانبه أوضح مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري أن الدولة تعمل على توفير خدمات الشهر العقاري والتوثيق المميكنة لكل المواطنين لمحافظات الجمهورية للتيسيير على المواطنين وتقريب مقار الشهر العقاري وخدماته المتنوعة لهم.
وعلى هامش الإفتتاح أهدى المهندس عادل إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي درعا تذكارياً لمحافظ الشرقية تكريماً لدوره في الإرتقاء بكافة الخدمات المؤداه لأعضاء النادي ولأهالي المدينة.
كما شهدا محافظ الشرقية ومرافقوه إطلاق خدمة سيارة التوثيق المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات والنظم الفنية لدعم فروع التوثيق التي تشهد إزدحاماً جماهيرياً بهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع وتأتي هذه الخدمة في إطار حرص وزارة العدل على تطوير خدمات التوثيق المقدمة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وتنويع أساليب تقديمها تيسييراً على طالبي الخدمة.