الثلاثاء 5 يوليو 2022 11:31 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

زوجة تطلب الخلع لان زوجها غلط في اسمها

زوجة منهارة
زوجة منهارة

بررت زوجة سبب رغبتها في رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري، بان "جسمه معاها وقلبه مع واحدة تانية" بعدما تأكدت أن زوجها يعشق سيدة غيرها، وذلك على حد قولها

تقول “م. ل” متزوجة منذ 4 سنوات، من جارنا مهندس بترول، واعترف لي خلال فترة الخطوبة أنه كان مرتبط عاطفيًّا بفتاة، وانفصلا بسبب مشاكل بينهما، وأنه لم يعد يحبها، وأنه أرتبط بي لأنه تعلق بي عاطفيًّا.

وتابعت: أنجبت محمد بعد عامين زواج، ولاحظت بعد الإنجاب تغيره في التعامل معي، واجهته كثيرا ولكن دائما ما يبرر لي بذلك بأنه انشغال بالعمل ومشروعه الجديد، وقل اهتمامه بي تدريجيًّا حتى انعدم نهائيًّا، وأصبح المنزل بالنسبة له فندق يأتي ليلًا يأكل ويشاهد التليفزيون ثم ينام ويستيقظ في اليوم التالي يذهب للعمل وهكذا.

وأضافت: راقبته كثيرًا وراقبت مكالماته ولكن لم أصل لشيء، حتى كشفه لسانه بعدما ناداني باسم حبيبته الأولى "جهاد"، واجهته ولكنه قال لي إنها زلة لسان ليس أكثر.

واستكملت: والأصعب من ذلك أنه يذكر اسمها كثيرًا في عز نومه، حاولت تجاهل ذلك كثيرًا، ولكني لا أستطيع تحمل أن أعيش مع رجل قلبه من غيري، فقررت أن أتخلص من تلك الحياة ورفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة زنانيري.

دعاوى الخلع دعوى خلع إجراءات التقاضي أمام محكمة الأسرة محكمة الأسرة اجراءات محكمة أسرة