الخميس 18 أغسطس 2022 02:45 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الإفراج عن لاعب بالدوري الإنجليزي متهم باغتصاب فتاة بشمال لندن

الجارديان المصرية

كشفت تقارير صحفية، أنه تم الإفراج على اللاعب المتهم بـاغتصاب فتاة في شمال لندن، بعد دفع كفالة حتى شهر أغسطس المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير، مساء أمس الاثنين التي أشارت إلى، أنه تم القبض على لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال لندن بتهمة الاغتصاب، دون الكشف عن هويته.

وأكدت صحيفة التيليجراف، أن اللاعب في أواخر العشرينيات من عمره وسيشارك في كأس العالم ولا يمكن ذكر اسمه لأسباب قانونية والآن هو قيد الاحتجاز بعد استجوابه بشأن هجوم مزعوم قيل أنه وقع الشهر الماضي.

وبحسب صحيفة التيليجراف، فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عام من شمال لندن، تم الإفراج عنه اليوم بكفالة حتى شهر أغسطس المقبل، لكن التحقيقات مازالت مستمرة في تلك التهم الموجهة إليه.

وقالت شرطة سكوتلاند يارد في بيان رسمي: في 4 يوليو تم إبلاغ الشرطة بادعاء اغتصاب امرأة في العشرينات من عمرها، وأن الاغتصاب المزعوم حدث في يونيو 2022.

وأكدت الشرطة: إن اللاعب اعتقل يوم الاثنين للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب وتم أخذه إلى الحجز وأضاف الضباط المختص بالتحقيق أن التحقيقات جارية الآن، مؤكدًا أن اللاعب مشهور دوليًا وليس من الواضح ما إذا كان سيلعب الآن في جدول مباريات فريقه قبل الموسم، ومن المقرر أن يلعب اللاعب أيضًا في كأس العالم في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

الدوري الإنجليزي لندن سكوتلاند يارد اغتصاب كأس العالم اخبار الملاعب