السبت 24 سبتمبر 2022 09:46 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

حقيقة انسحاب الأهلي من الكأس

  أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير مشاركة النادي الأهلي، في بطولة كأس مصر، بعد إعلان الانسحاب في حال عدم الاستجابة لمطالبه من اتحاد الكرة.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: سألت أحد الأشخاص داخل النادي الأهلي من أصحاب القرار عن استكمال بطولة كأس مصر، وقال لي نصا: لحد دلوقتي مجلناش ردرد عن المشاركة في المباراة من عدمه.

وأضاف شوبير: أثناء التواصل مع أحد الأشخاص داخل الأهلي، قولتله إن مواجهة المقاصة يوم الأحد المقبل يعني بعد أيام، معقول لم تحددوا موقفكم إلى الآن رد قائلا مجلناش ردود إلى الآن، حين يتم الاعلان رسميا عن موضوع لجنة الحكام، سوف نحسم موقفنا.

وشدد أحمد شوبير في النهاية: مباريات الكأس سوف تقام الأسبوع المقبل، والزمالك سيواجه الإسماعيلي، بينما مازال موقف الأهلي غامضا إلى الآن، وسيحسم خلال أيام.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب من خلال بيان رسمي أعلنه الخميس الماضي، بمعاقبة محمود عاشور حكم الـ VAR بمباراة الفريق أمام فاركو والتي شهدت إلغاء هدف صحيح للجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وفي المقابل، يتواجد الحكم الدولي محمود عاشور ضمن حكام مباريات اليوم الثلاثاء، التي تقام ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على الرغم من مطالب النادي الأهلي بمعاقبته نظرًا لما بدر منه بمباراة الفريق أمام فاركو.

احمد شوبير الاهلى النادي الاهلي كاس مصر بطولة كأس مصر اتحاد الكرة