السبت 24 سبتمبر 2022 09:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

دفن جثمان هشام سليم بمثواه الأخير بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر

  هشام سليم
هشام سليم

وصل جثمان الفنان هشام سليم إلى مثواه الأخيرة منذ لحظات في مقابر الأسرة في منطقة الواحات بـ 6 أكتوبر، وذلك بعدما رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس عن عمر ناهز الـ 64 عاما بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد كبير من الفنانين، على توديع هشام سليم وحضور جنازته من بينهم الفنانة يسرا، إلهام شاهين، منة شلبي، كريم عبد العزيز، مها أحمد ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، خالد النبوي، عبير صبري، محمود حميدة، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ماجدة زكي، ووزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

ومن ناحية أخرى، أعلن نور هشام سليم نجل الراحل عن عدم إقامة عزاء لوالده، مشيرا إلى أن تقديم واجب العزاء سيقتصر على المقابر فقط، وكتب عبر حسابه على انستجرام: شكر الله سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة.

آخر أعمال هشام سليم

وعلى جانب آخر، قدم هشام سليم عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل موسى بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، أحمد حاتم وصبري فواز، ومن إخراج وتأليف بيتر ميمي، كما شارك هشام سليم في مسلسل هجمة مرتدة بالتعاون مع أحمد عز وهند صبري، وصلاح عبد الله وماجدة زمي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب.

هشام سليم وفاة هشام سليم الفنان هشام سليم أعمال هشام سليم فنون وثقافة