الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:18 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

محافظ الشرقية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر

محافظ الشرقية يضع إكليل الزهورعلى «النصب التذكاري» بالزقازيق
محافظ الشرقية يضع إكليل الزهورعلى «النصب التذكاري» بالزقازيق

وضع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية يرافقه اللواء محمد صلاح مدير الأمن والمستشار العسكري للمحافظ ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الزقازيق، اليوم، احتفالًا بالذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء مصر الأبرار وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتشعل حماس ومشاعر الحضور وتعزز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر

وأكد المحافظ أن يوم 6 أكتوبر سيظل شاهدا على قوة وعزيمة الإرادة المصرية في الحفاظ على وحدة أراضيها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعًا وسيفًا للوطن وسواعد فتية في البناء والتنمية.

وأرسل محافظ الشرقية تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن تظل قواتنا المسلحة حصنا منيعا في وجه المتآمرين وصرحا شامخا يجسد العزة والقوة والكرامة.

وصافح المحافظ الحضور مقدما التهنئة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمت روح الانتماء والولاء للوطن الغالي مصر.

اكليل من الزهور علي النصب التذكاري بالشرقية الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أحياء ذكرى حرب ٦ أكتوبر الشرقية