الخميس 1 ديسمبر 2022 08:23 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

اكاذيب الجماعة الإرهابية ...الإخوان يروجون لوجود مظاهرات بفيديوهات قديمة ..

الجارديان المصرية

صعدت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين خلال الساعات الماضية نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في محاولة للترويج لوجود تظاهرات.

وبدأت المنصات الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية في الترويج لدعوات النزول لمظاهرات يوم الجمعة الجاري، الموافق 11 من نوفمبر، وذلك من خلال إعادة نشر بعض الفيديوهات المفبركة، والتي تزعم وجود خروج بعض المواطنين إلى دعوات 11 /11.

ونشر عدد من المنصات والشخصيات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، صورًا ومقطع فيديو، يظهر وجود تجمعات في مدينة السويس ووجود اشتباكات بين المتظاهرين والأمن، وفي حقيقة الأمر يعود الفيديو إلى قبل 3 سنوات، وهو في ميدان التحرير وليس السويس، ولا توجد أي تجمعات في المدينة خلال الوقت الحالي.

كما تداولت هذه الصفحات الإعلامية، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، فيديو يزعم وجود تظاهرات في منطقة شبرا، وذلك فيما يطلق عليه من قبل هذه الجماعة بدعوات 11/11، حيث يعتبر الفيديو غير حقيقي، ويعود إلى قبل 3 سنوات، ولا توجد أي مظاهرات في الوقت الحالي، بأي منطقة من مناطق شبرا.

كما نشرت منصات وشخصيات تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية مقطع فيديو خلال الساعات الماضية زعمت أنه لتظاهرات في مدينة الإسكندرية، وبالبحث وراء مصدر الفيديو يتضح أنه يعود إلى قبل 3 سنوات في إحدى دعوات التظاهر الفاشلة لجماعة الإخوان.

وفي ذات السياق، تداولت عبر هذه المنصات الإعلامية، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، فيديو آخر يظهر وجود تظاهرات في محافظة أسوان، وذلك فيما يطلق عليه من قبل هذه الجماعة بـ دعوات 11/11.

وأوضح الفيديو المتداول على المنصات الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية، أنه فيديو مفبرك، ومضلل عن تظاهرات في أسوان، وهي في الحقيقة ليس لها أي علاقة بمظاهرات ضد الدولة.

أعادت صفحات ومنصات إعلامية، تابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية، خلال الساعات الماضية من اليوم الجمعة، الموافق 11 من نوفمبر، نشر فيديو يزعم وجود تظاهرات في ميدان التحرير، وذلك فيما يطلق عليه من قبل هذه الجماعة بدعوات 11-11.

وتبين من الفيديو المتداول على هذه المنصات الإعلامية المحسوبة على الجماعة الإرهابية، أنه من 3 سنوات منذ الآن، بالإضافة إلى كونه في محافظة دمياط، فضًلا عن عدم وجود أي مظاهرات في ميدان التحرير.

جماعة الاخوان المسلمين دعوات 11 11 مواقع التواصل الاجتماعي مظاهرات يوم الجمعة جماعة الاخوان