الجمعة 3 فبراير 2023 03:23 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

توك شو

مديرة أعمال الراحل محمد سلطان: أوصى بلفه بعلم مصر والصلاة عليه في مسجد عمر مكرم

محمد سلطان
محمد سلطان

قالت سميرة سليمان مديرة أعمال الموسيقار الراحل محمد سلطان، إنّ الموسيقار الراحل لم يكن يعاني من أي أزمة صحية: "اتغدينا وبعدها قالي أنا تعبان، ولكن قبلها بـ 3 أيام قالي أنا هموت، وكان دايما بيوصيني على القطط وأنا هخلي بالي منهم لأنهم ولادي".

وأضافت سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "وصيته كانت إنه يتلف في علم مصر ونصلي عليه في مسجد عمر مكرم، ويحضر الجنازة ميادة الحناوي ونجوى فؤاد ونبيلة عبيد وشريفة فاضل ونادية مصطفى، لكن الكلام ده كان من فترة طويلة".

وتابعت: "يوم الوفاة، قالي على فترة الظهيرة إنه تعبان، ورفض يروح المستشفى، فاتصلت بطبيب ونصحنا بالذهاب إلى المستشفى، فاتجهنا إلى قصر العيني، وعندما دخلنا المستشفى وافته المنية نتيجة لسكتة قلبية، أما انا فلم أحضر الجنازة لأنني متعبة للغاية، بقالي 3 أيام لوحدي ومحدش كان معايا".

يذكر أن الموسيقار الكبير محمد سلطان قد كشف قبل وفاته، عن تفاصيل عمله وزواجه من الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مؤكدًا اعتزازه وحبه الكبيرين للنجمة الراحلة قائلاً: "تزوجت عن قصة حب من الفنانة "مكوناش بنستغنى عن بعض.. كانت غالية عليا وإنسانة قوى وعطوفة وبتحب الناس".

وصرح الموسيقار الكبير في لقاء ببرنامج "هذا الصباح" على شاشة إكسترا نيوز: «عندي ولدين من فايزة وهما دكاترة دلوقتي في فرنسا، وكمان قدمت معظم أعمالها، كانت بتشجعني قوى وهى قابلت عبد الوهاب وكلمته عليا وقالها قابلته قبلك، ونصحها بإنها تحط إديها في إيدي وكان متوقع أن هابقى حاجة كبيرة ".

محمد سلطان وفاة محمد سلطان عزاء محمد سلطان توك شو