الأحد 5 فبراير 2023 03:03 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

تفاصيل الحالة الصحية لإليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

إليسا،
إليسا،

إليسا، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الحالة الصحية للنجمة إليسا، قائلة إنها بحالة صحية جيدة، بعدما خضعت مؤخرًا لعملية جراحية في يدها.

وقالت نانسي، خلال لقاء مع برنامج "et بالعربي" إنها تواصلت مع إليسا وهي بحالة صحية جيدة، وإن شاء الله ترجع لنا بألف سلامة، نحن مفتقدينها.

وكانت إليسا قد أعلنت قبل أيام، عبر حسابها بموقع تويتر، عن خضوعها لعملية جراحية في يدها، كاشفة أنها ليست خطيرة. وكتبت: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق، أحبكم وشكرًا على السؤال".

وظهرت إليسا على مدار الأشهر القليلة الماضية وهي تضع رباطا حول يدها اليمنى، وعند السؤال حول السبب، أكدت أنها جُرحت فيه

وطرحت إليسا مؤخرا أولى أعمالها الغنائية في العام الجديد 2023 والتي تحمل عنوان “ما تندم على شيء” وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي أغنية مسلسل الثمن.

أغنية “ما تندم على شيء” من كلمات علي المولى ومن ألحان صلاح الكردي وتوزيع موسيقي جمال ياسين.

وكانت إليسا أعلنت في وقت سابق أنها فسخت تعاقدها مع شركة وتري أوف شور، التي كانت تتمتع بالحق الحصري لتوزيع ألبومها الأخير الذي ضم أغنيتي “أنا وبس” و"من أول دقيقة".

وقالت إليسا في بيان لها إنها فسخت التعاقد مع الشركة بسبب تعديها على أغنيتها “أنا وبس”، وإنها بصدد التفاوض مع شركة توزيع أخرى للتعاقد معها ومنحها الحق الحصري في توزيع ألبومها وإتاحته رقميا عبر المنصات الإلكترونية.

في عام 2018، أصيبت النجمة اللبنانية إليسا بسرطان الثدي، وتكتمت الخبر، ولكنها لم تفقد الأمل في الشفاء، وبعد عامين من العلاج، كشفت حقيقة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وقالت إنها بعد علاج طويل هزمت السرطان. وتعبيرا عن فرحتها طرحت أغنية بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني".

إليسا خضوع إليسا لعملية جراحة تويتر أغنية ما نندم على شيء فنون وثقافة