الخميس 28 مارس 2024 07:35 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

( شيكابالا ) يعود لتدريبات الزمالك اليوم

شيكابالا
شيكابالا

ينتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى مران الفريق اليوم، السبت، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضين، نتيجة إصابته بنزلة برد قوية، وتسببت فى غيابه عن مباراة المحلة الأخيرة بالجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.
وفى سياق مختلف، وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة العبور بسفينة الفريق الأبيض إلى بر الأمان، وعلى رأسها استعادة الروح المفقودة خلال الفترة الماضية، والتعلم من أخطأء الماضى وغلق صفحاته بحلوها ومرها والتركيز على القادم لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.
ويعقد نبيه جلسات يومية مكثفة مع اللاعبين أكد فيها أنهم من أفضل اللاعبين في مصر،وما زالوا أبطال الدورى المصرى لموسمين متتالين، من أجل الشد من أزرهم، وتحفيزهم على التعويض في المباريات المقبلة خصوصاً أن الموسم الحالي ما زال طويلاً ، مذكرهم بسيناريو الموس الماضى عندما عادوا من بعيد وتوجوا باللقب.
وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق ، مؤكداً أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.
وأكد نبيه أنه لا بد من الوقوف بجانب الفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين في العودة مجددا إلى الانتصارات في المباريات، خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكافح ويجتهد من أجل عودة الفريق للطريق الصحيح، وذلك بدعم مجلس الإدارة والجمهور، موضحاً أنه يتمنى أن يكون سبباً بسيطاً فى إسعاد الجماهير.

 الزمالك الدوري اخبار الزمالك الزمالك اليوم أخبار الرياضة فيريرا فيوتشر على ماهر الزمالك وفيوتشر