الجمعة 29 مارس 2024 12:00 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس صور من مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الفريق الأحمر إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس، الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 أبريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كولر الأهلي اخبار الأهلي الدوري الممتاز الهلال السودانى دوري أبطال أفريقيا أخبار الملاعب