الخميس 28 مارس 2024 08:10 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

لوسي تكشف تفاصيل المشادة على المسرح القومي

 لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي، تفاصيل أزمتها على المسرح القومي، موضحةً: لم يحدث أن كانت هناك ألفاظ خارجة، لكني أرفض الإيماءات الخارجة، لديّ عائلة، ويجب أن نرتقي، حدث خروج عن النص، مثلا كان من المفترض أن يقال لي كيف حالك يا لوسي، لكن لم يحدث ذلك، عملنا نقطة نظام، في حاجة اسمها أسلوب تعامل.

وأضافت لوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج العرافة، على قناة المحور: هناك أمر حدث في الحوار، كان يجب أن أقول جملة ويرد عليّ أحد الممثلين، كان أحيانا لا يمنحني الفرصة كي أقول هذه الجملة بالرغم من أهميتها، بالطبع أؤمن بأن هناك إمكانية للخروج عما هو مكتوب في النص، ولكن ذلك في إطار من الأدب والبعد عن الألفاظ الخارجة.

وتابعت: كنا واقفين على خشبة المسرح القومي في قاعة العظيمة سميحة أيوب وكنا نقدم مزجا بين أم العروسة والحفيد، لم نكن في حاجة إلى الخروج عن النص، كل شيء كان رائعا، وكان الفنانين موهوبين، وكان يصعب عليّ إن الفنان يكون موهوب لكن يؤذي نفسه والعمل وهو ما رفضته ونشبت مشادة.

وأضافت لوسي: لم أتابع ما جرى في التحقيق، لكن علمت أنهم نفوا وجود خلافات بيننا، وأرجعوا المشادة إلى تعب أعصابهم، واعترف أحدهم أنه كان ينسى ما جاء في الاسكريبت، وأكدوا أنهم يحبون الفنانة لوسي.

الإعلامية بسمة وهبة الخروج عن النص ألفاظ خارجة برنامج العرافة بسمة وهبة المسرح القومي الفنانة لوسى الجارديان المصرية