الخميس 21 سبتمبر 2023 06:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

سولاري الساحل الشمالي

الجارديان المصرية

إذا كنت تبحث عن وحدات سكنية وتجارية مميزة ذات مميزات وخدمات كثيرة، فإن كمباوند سولاري الساحل الشمالي هو الخيار المناسب لكم حيث أنه يتميز بموقعه المميز والخلاب وسط المناظر الطبيعية والزهور والنباتات الخضراء التي توفر لكم شعور حيوي ورائع، كما أنك ستشعر وكأنك تتجول في أحد شوارع إيطاليا، فبادر وقم بحجز أو شراء وحدتك واستثمر بها فيوجد أفضل طرق السداد المرنة وعلى فترات طويلة.

مميزات كمباوند سولاري الساحل الشمالي

يتميز الكمباوند بمساحته الكبيرة التي تصل إلى أكثر من 386 فدان، كما قامت الشركة الخاصة بالكمباوند باتخاذ كل هذه المساحة من أجل وضع جميع الابتكارات والأفكار الإبداعية الخاصة بها في مكان واحد.

تمتلك أيضاً حوالي 82٪ من المساكن اطلالات ساحرة تطل على أبرز المسطحات المائية بأنواعها منها البحر المتوسط وكذلك أيضاً البحيرات الصناعية.

كما تم تصميم هذا المشروع بكل رعاية ودقة وتصميم حديث ومتطور حتى أصبح في مستوى عالمي من الجمال والروعة.

ويضم المشروع العديد من المطاعم والمقاهي التي تتواجد على شاطئ البحر بالتحديد، وبإمكانك الاسترخاء في هذه الأجواء في الهواء الطلق، كما أن الأطعمة مجهزة بواسطة طهاة ماهرين ومحترفين لديهم خبرة كبيرة.

يحتوي أيضاً سولاري الساحل الشمالي مسر إيطاليا على نادي رياضي متواجد أمام الشاطئ وكذلك أيضاً يمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضة مع أفضل المدربين.

يوجد 18 حمام سباحة بأحجام متنوعة لتلائم كافة الأعمار، كما يوجد شاطئ ممتد على نحو كيلو متر وهو من أبرز الشواطئ المتواجدة في منطقة رأس الحكمة، حيث يتميز برماله الذهبية ومياهه اللامعة والنقية.

كاي العين السخنة

يضم منتجع كاي العين السخنة جميع المستلزمات والاحتياجات التي يرغب بها أي شخص مقيم في هذه الوحدات السكنية، كما يوجد العديد من طرق الجذب التي يرغب بها كافة الأشخاص المستثمرين والمقيمين، بالإضافة إلى سهولة اسم المنتجع وتميزه عن غيره من المنتجعات.

يوجد أيضاً مميزات عديدة في تلك القرية، فكافة الخدمات والمرافق قامت شركة مصر إيطاليا بتوفيرها في هذا المنتجع ووضعت أيضاً الشركة الكثير من المميزات الطبيعية خارج وداخل المنتجع.

كما يتميز مشروع كاي العين السخنة بأنه متواجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك أيضاً بالقرب من طريق الجلالة وهذا ما يجعله متصل بجميع أرجاء القاهرة، كما يوفر لكم الحجز بكل سهولة.

يضم المنتجع منطقة ترفيهية، وكذلك أيضاً منطقة تجارية ومجموعة متنوعة من حمامات السباحة الملائكة للأعمار المختلفة، كما يوجد لدينا كلوب هاوس، وكذلك منطقة رياضية، بالإضافة إلى مارينا للصيد منطقة خاصة باستئجار اليخوت.

مصر إيطاليا للتطوير العقاري

تتميز شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بأن كافة المشروعات التي قامت بتنفيذها كانت محتوية على أبرز التصاميم العالمية، وتوفر في المشروعات جميع الخدمات الرئيسية والمرافق الترفيهية ومرافق مخصصة للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

تتميز أيضاً شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بدقتها في المواعيد المتفق عليها وحصلت أيضاً على إعجاب وثقة الكثير من العملاء ، كما تمكنت من إنشاء الكثير من المشروعات من أبرزها كمباوند سولاري الساحل الشمالي وكذلك أيضاً كمبوند البوسكو المتواجد في العاصمة الادارية الجديدة، وكمبوند فينشي، ومول فينشي ستريت كايرو بيزنس بارك، وقرية كاي العين السخنة.

ساهمت الشركة أيضاً في خلق منتجعات ومولات وكمباوندات سكنية وأنشطة تجارية وادارية وغيرها حتى أصبحت من أفضل الشركات في الجمهورية.

بهذا نكون ذكرنا لكم أهم المعلومات والمميزات التي تتميز بها سولاري الساحل الشمالي وذكرنا لكم معلومات عن الشركة المطورة لهذا المشروع المميز والرتئع الذي تم تصميمه بطريقة احترافية.