الإثنين 4 مارس 2024 07:59 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

رسميا.. إنييستا ينضم لفريق الإمارات الإماراتى ويرتدى القميص 8

انييستا
انييستا

أعلن النجم الإسباني المخضرم أندرياس إنييستا، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، لنادي الإمارات الإماراتي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق فيسيل كوبي الياباني.

ونشر إنييستا، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أعلن من خلاله انضمامه إلى نادي الإمارات الإماراتي، قائلا، سعيد بتواجدي فى رأس الخيمة، وارتداء قميص فريق الإمارات".

وحصل إنييستا، صاحب الـ 39 عاما، على قميصه المفضل رقم 8 مع الفريق الإماراتي.

وتحدث إنييستا فى المؤتمر الصحفي لتقديمه، قائلا:"اللعب مع الإمارات ستكون تجربة جديدة أطمح فيها بتقديم أفضل ما لدي وجدت كامل الترحيب وتم إطلاعي بمشروع النادي المستقبلي الذي أسعد بأن أكون جزءاً منه".

وأضاف:"هذه التجربة مهمة جداً بالنسبة لي ولعائلتي وسأقدم كل ما لدي لتحقيق نتائج جيدة وتطوير كرة القدم ومساعدة الأطفال الصغار في الأكاديميات كذلك أتقدم بالشكر إلى دولة الإمارات وإلى يوسف البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات".

وتابع:"أملك ذكريات رائعة هنا في الإمارات خصوصاً كأس العالم للشباب عام 2003 وكذلك التتويج بكأس العالم للأندية مع برشلونة".

وواصل:"أخوض تجربة جديدة ودائماً ما أطمح لتقديم الأفضل طوال مسيرتي وهذا ما سأحاول تقديمه مع نادي الإمارات كانت لدي العديد من العروض الأخرى لكن وجدت هدفي القادم هنا لتطوير كرة القدم في رأس الخيمة".

انييستا فريق الامارات الدوري الإماراتي برشلونة فيسيل كوبي