الثلاثاء 5 مارس 2024 03:17 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

حمدى علاء ينتقل من الزمالك لسموحة لمدة موسم على سبيل الإعارة

حمدى علاء
حمدى علاء

توصل مسئولو فريق سموحة لاتفاق على استعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك لمدة موسم، لتدعيم صفوف الفريق السكندرى فى الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد.

ونجح حمدى علاء فى الظهور بشكل مميز خلال فترة تواجده من قبل فى سموحة، وهو ما جعل أحمد سامى يطلب استعارته لتدعيم وسط الفريق السكندرى، ليكون ثانى لاعبى الزمالك الذى ينجح سموحة في التعاقد معهم بعد محمود شبانة مدافع الفريق.

ونجح سموحة في التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد.

يواجه فريق سموحة مساء اليوم، الأحد، فريق سبورتنج على ملاعب سموحة، فى أولى المباريات الودية التي يخوضها الفريق السكندرى استعدادا للموسم الجديد.

ويخوض فريق سموحة 7 مباريات ودية خلال فترة الإعداد الحالية لتجهيز الفريق استعدادا للموسم المقبل، والتى سيتم إقامتها على ملاعب النادى بسموحة.

ويبدأ الفريق السكندرى ودياته بمواجهة سبورتنج يوم 20 أغسطس، ثم مواجهة الإنتاج الحربى يوم 21 من نفس الشهر، ثم يواجه البنك الاهلى 24 أغسطس، ثم يلتقى مع فريق فاركو في ثالث الوديات يوم 26 أغسطس على استاد برج العرب، ثم يواجه فيوتشر يوم 28 أغسطس على استاد برج العرب، كما يلتقى يوم 4 سبتمبر مع إنبى على استاد الإسكندرية، ويختتم مبارياته مع زد يوم 7 سبتمبر باستاد الإسكندرية.

حمدى علاء الزمالك سموحة أحمد سامى الدورى اخبار سموحة صفقات سموحة اخبار الملاعب