الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

حسين لبيب: زيزو كنز وعدم وجود حسن شحاتة في الزمالك لغز ..!!

  حسين لبيب
حسين لبيب

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن غلق صفحة الماضي من أجل التركيز في مستقبل نادي الزمالك، مؤكدا أن الزمالك يمتلك كوادر إدارية وهناك هدف يسعوا لتحقيقه.

وواصل حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية أن هناك تواصل مع رموز النادي بشكل شبه يومي، وتطرق للحديث عن كيفية عودة الروح الرياضية دون تعصب في التشجيع بين الأهلي والزمالك، موضحا أن التعصب بدايته من الإعلام ويجب التوقف عن تغذيته.

وأكد أنه لم يعد يشاهد قناة نادي الزمالك؛ لأنها تمجد أشخاص وتذم في آخرين بشكل مستمر، متعجبا من عدم دخول حسن شحاتة نادي الزمالك، واقترح وجود برامج على قناة الزمالك يكون دورها التعريف برموز النادي لأنهم المثل الأعلى للنشء الصغير.

وفي سياق متصل، كشف حسين لبيب، أن حل أزمة القيد في القلعة البيضاء يكون بـ «الفلوس» وسداد المديونيات وإدارة ملف الغرامات باحترافية، مشيرا إلى أن النادي يحتاج صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، وأشار إلى أن إدارة الزمالك تحتاج إلى 50 شخص تقريبا لتوزيعهم على اللجان وكل ملف ينسب لعدد من الأشخاص.

وأكد حسين لبيب أن إمام عاشور خامة طيبة وصغير في السن وميتسبش وزعلت جدا بعدما رحل عن النادي، موضحا أنه جدد له خلال رئاسته الزمالك لكونه من أفضل اللاعبين في مصر، وأن إمام عاشور وصل لمرحلة أنه أقوى من النادي، والتفاوض مع اللاعب يكون في مرحلة النادي أقوى من اللاعب، موضحا أن إمام عاشور إضافة للنادي الأهلي مثل رضا عبد العال في وقته، مشيرا إلى أنه لم يتم توثيق عقد اللاعب بعد رحيله عن إدارة الزمالك.

وأردف حسين لبيب، أن تسريب عقود لاعبي الزمالك شيء غير آدمي وبعيد عن المثل والمبادئ لأنه يتضمن معلومات شخصية عن اللاعب وراتبه، واستطرد أن زيزو كنز لنادي الزمالك والموافقة على احترافه ليس حل لمشكلة النادي المالية، مؤكدا أنه لن يفرط في زيزو بأي مبلغ.

حسين لبيب الزمالك نادي الزمالك إمام عاشور زيزو حسن شحاتة الاهلى