الثلاثاء 5 مارس 2024 01:54 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى السوبر الأفريقى بالسعودية أمام اتحاد العاصمة

العامري فاروق نائب رئيس الاهلي
العامري فاروق نائب رئيس الاهلي

كلّف مجلس إدارة الأهلي ، العامري فاروق نائب رئيس النادي برئاسة بعثة المارد الأحمر في السعودية لخوض مباراة إتحاد العاصمة الجزائر في السوبر الأفريقي. ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة في التاسعة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة الموافق يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف السعودية ، حيث يخوض الأهلي المباراة بوصفه بطل دوري أبطال أفريقيا ، فيما يخوض إتحاد العاصمة اللقاء كونه بطل الكونفيدرالية. على صعيد أخر ، ينوي مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الدفع بـ صلاح محسن مهاجم الفريق في هجوم المارد الأحمر خلال مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام إتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بالسعودية ، حيث يرى المدرب السويسري أن صلاح مكسب كبير للفريق على الصعيد الهجومي ويحتاج لفرصة كاملة من أجل تثبيت اقدامه مع الفريق وقيادة هجومه الموسم المقبل.

وأشاد السويسري مارسيل كولر بمستوى صلاح محسن ، مؤكداً أن اللاعب سيكون له دور مهم في هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتحدث كولر بشكل إيجابي للغاية عن صلاح محسن العائد للفريق من الإعارة بنادي سيراميكا ، وأوضح المدرب السويسري ان المستوى الذي قدمه صلاح محسن في فترة الإعارة كان سبباً في موافقته على عودته للفريق.

وطالب كولر ، صلاح محسن بالاجتهاد في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وأهمها التركيز أمام مرمى المنافس من أجل استغلال الفرص التي تُتاح له حتى يكون مؤهلاً لقيادة هجوم الأهلي في الموسم المقبل، ويعول كولر بشكل كبير على صلاح محسن كثيراً في قيادة هجوم الأهلي الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين لفريق زد وعدم ضم مهاجم أجنبي للفريق حتى الأن.

العامري فاروق نائب رئيس الاهلي الاهلي اخبار الاهلي السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقي الجارديان المصرية