السبت 2 مارس 2024 04:29 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

طارق حامد: لن ألعب فى مصر إلا للزمالك والأهلى لم يفاوضنى

طارق حامد
طارق حامد

تحدث النجم المصري طارق حامد، المنضم حديثاً لنادى لضمك قادما من صفوف اتحاد جدة، عن كواليس انتقاله لفريقه الجديد، والإصرار على الاستمرار فى الدوري السعودي، بالإضافة إلى الكشف عن حقيقة العروض التى تلقاها من الدوري المصري.

وقال طارق حامد فى حوار لصحيفة الرياضية السعودية، إن عقد مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، متمنينا تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له.

وحول سبب اختياره لضمك على وجه التحديد قال طارق حامد، "أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء هنا، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات فى العالم، ونرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون فى الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي، قررت البقاء في فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر".

وعن تلقيه عرضاً من الأهلي قال طارق حامد، "لم أتلق أى عرض من قبل القلعة الحمراء، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية فى بيتي الأول الزمالك الذى أنتمى له".

وأضاف طارق حامد، "سعيدٌ جدًّا بإسهامي فى وصول الاتحاد إلى مونديال أندية العالم، كنت أتمنى المشاركة مع الفريق فى هذه البطولة العالمية، لأنها الوحيدة التى تنقص مسيرتي بوصفي لاعبًا، إذ شاركت في مختلف بطولات الأندية، ولعبت مع المنتخب المصري في كأس العالم، ولم يتبقَّ لي إلا المشاركة في كأس العالم للأندية. وعلق حامد على صفقات الاتحاد قائلا، "لاعبون مثل الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، يعدون إضافةً كبيرةً لفريق الاتحاد والدوري السعودي". وعن عودة أحمد حجازي ورأيه فى نونو سانتو أكد طارق حامد أنه يعرف شخصية حجازي جيدا، ويعلم أنه سيعود أقوى من السابق، أما البرتغالي نونو سانتو فهو مدربٌ كبيرٌ جدًّا، وتعلم منه الكثير، ويملك شخصية محبة للاعبين، ويسعى إلى اللعب على البطولات والفوز بها، ويريد أن تكون فرقته قويةً دائمًا.

واختتم طارق حامد حديثه موجها الشكر لجماهير الاتحاد الوفية على حبها ودعمها للفريق واحترامها الكبير، كذلك وجه الشكر لنادي الاتحاد وجميع العاملين فيه ولإدارة النادي ممثلةً في أنمار الحائلي، رئيس النادي، وأحمد كعكي، نائب الرئيس.

طارق حامد الزمالك ضمك اتحاد جدة الاهلى الدوري السعودي الدورى السعودى احمد حجازي المحترفين المصريين