الإثنين 4 مارس 2024 08:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

استبعاد فتوح والزنارى وصبحى من قائمة الزمالك لمباراة زد.. وغرامة مالية غدًا

احمد فتوح
احمد فتوح

استبعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم: محمد صبحي، أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، من قائمة الفارس الأبيض لمباراة زد في الدوري المصري.

ويستضيف الزمالك نظيره زد اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة الكرة بالنادي برئاسة كلًا من: أحمد سليمان، وحسين السيد، ستستلم مذكرة عقوبة مقدمة من عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل توقيع عقوبة مالية واستبعاد للثلاثي من عدد من المباريات.

وأشار المصدر إلى أن سبب استبعاد فتوح والزناري ومحمد صبحي من قائمة الزمالك لمباراة زد، جاء بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق أمس الخميس، دون إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

في سياق آخر، وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة 'زد' المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب.

الزمالك محمد صبحي الدوري المصري قائمة الزمالك أحمد فتوح زد مصطفى الزناري أوسوريو