الخميس 25 يوليو 2024 07:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

وائل الفشني يتبرع بأرباح حفله في ساقية الصاوي يوم 2 ديسمبر لأهالى غزة

  وائل الفشني
وائل الفشني

أعلن الفنان وائل الفشني، تبرعه بجميع أرباح حفله القادم، المقرر إقامته يوم 2 ديسمبر على مسرح النهر في ساقية الصاوي.لأهالى غزة .

وكتب وائل الفشني، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، علق عليه قائلة: رسميًا سوف يتم التبرع بجميع أرباح الحفل إلى أخواتنا في غزة.

وائل الفشني عبر انستجرام

حفل وائل الفشني في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم وائل الفشني باقة من أجمل أغانيه الذي يحبها الجمهور وأبرزها أغنية يا مركب الغربة، راهب، وغيرها من الأغاني.

أسعار تذاكر حفل وائل الفشني

وكانت طرحت الصفحة الرسمية لمسرح ساقية الصاوي، أسعار تذاكر حفل وائل الفشني، والتي جاءت على ثلاث فئات كالتالي: 150 جنيها، 200 جنيه، 300 جنيه.

حفل وائل الفشني في دار الأوبرا

ويشار إلى أن قدم وائل الفشني الفترة الماضية حفلًا، في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، بمناسبة العام الهجري الجديد، وأحيا الحفل الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وكان الفشني من ضمن ضيوف الشرف في الاحتفالية، وقدم باقه من ألمع أغانيه الذي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أعمال وائل الفشني

يذكر أن وائل الفنشي طرح مؤخرًا أغنية مش لاقيك، بمشاركة عدد من النجوم، وهي من كلمات محمد عبد الوهاب، وألحان مؤمن، وتوزيع وميكس وماستر محمد إسماعيل، المنتج الفني مدحت فهمي، صولو فلوت وساكس محمد بدر، تسجيل صوتي كوكو استوديو، ممثل أحمد عوده.

وتسلط أغنية مش لاقيك الضوء على شاب فقد شقيقه بسبب إدمان المخدرات، وتتناول لحظة الفراق الصعبة التي يشعر بها هذا الشاب تجاه شقيقه الذي رحل بطريقة صعبة للغاية.. وتقول بعض كلمات الأغنية: كل دقيقة تمر علي ولا أستطيع العثور عليك، أحب كل من يحبك وأعادي من يعاديك.

وائل الفشني الفنان وائل الفشني اخبار وائل الفشني أعمال وائل الفشني حفل وائل الفشني أحداث غزة فنون وثقافة