الإثنين 4 مارس 2024 06:34 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

رسميا.. لجان المغتربين في انتخابات الرئاسة بالاسم في الإسكندرية والجيزة

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

لجان المغتربين في انتخابات الرئاسة في الإسكندرية والجيزة، حيث أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عددًا من اللجان للمغتربين في المحافظات المذكورة، وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر بدئها غدًا الأحد في تمام الساعة 9 صباحًا، وتستمر لمدة 3 أيام حتى الثلاثاء المقبل.

لجان انتخابات المغتربين

لجان المغتربين في انتخابات الرئاسة في الإسكندرية والجيزة، تضمنت قاعدة بيانات متاحة من الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، للوافدين من هذه المحافظات، بالإضافة إلى عناوين مقار الاقتراع التي يمكن لهم الإدلاء بأصواتهم بها، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

لجان المغتربين بالإسكندرية


لجان المغتربين في انتخابات الرئاسة في الإسكندرية، قدمت الهيئة الوطنية للانتخابات عددًا من اللجان من أجل إدلاء المغتربين بالإسكندرية بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، حيث جاءت أبرز مراكز الاقتراع في محافظة الإسكندرية بمدينة قسم ثاني المنتزه، وقسم أول الرمل، وقسم ثاني الرمل، وقسم سيدي جابر، وقسك باب شرقي، وقسم محرم بك، وقسم العطارين، وقسم المنشية، وقسم أول العامرية، وقسم ثان العامرية.

ويمكن أيضًا الاطلاع على عناوين لجان المغتربين بالإسكندرية من خلال المستند الآتي:-

لجان المغتربين بالإسكندرية

لجان المغتربين في الجيزة

لجان المغتربين فى انتخابات الرئاسة في الجيزة، حيث أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات عددًا من مقرات اللجان أمام المغتربين في محافظة الجيزة، وذلك من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، ومن بينها قسم الجيزة، وقسم بولاق الدكرور، وقسم الهرم، وقسم العمرانية، وقسم الطالبية، وقسم العمرانية، وقسم الدقي، وقسم إمبابة، وقسم العجوزة، ومركز منشأة القناطر.

ويمكن الاطلاع على عناوين لجان المغتربين في محافظة الجيزة من خلال المستند الآتي:-

لجان المغتربين في الجيزةلجان المغتربين في الجيزة

معرفة لجنة الانتخابات بالاسم

بينما في حالة رغبتك في معرفة لجنتك الانتخابية بالإسم، فقد أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث إنه يتطلب من المواطن الدخول إلى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، ووضع الرقم القومي، ومن بعدها سوف يستطيع الشخص معرفة عنوان اللجنة، وأيضا الرقم في الكشف الانتخابي.
ويبدأ الناخب في الدخول إلى موقع ال الهيئة الوطنية للانتخابات (اضغط هنــــــــــــــا)، ومن بعدها القيام بوضع الرقم القومي المكون من 14 رقما في المكان المخصص له، وبعده ستظهر أمامك قائمة بها كافة المعلومات الخاصة بمكان اللجنة وأيضا الرقم في الكشف، مع ضرورة العلم أن معرفة الرقم في الكشف يسهل عليك الانتخاب سريعا دون الوقوف لمدة طويلة.

لجان انتخابات المغتربين لجان المغتربين فى انتخابات الرئاسة لجان المغتربين بالاسكندريه لجان المغتربين في الجيزة معرفة لجنة الانتخابات بالاسم انتخابات الرئاسة