الإثنين 4 مارس 2024 09:34 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مقالات

كلمة ونص

احمد طه يكتب : ازمة كاراكاس

الكاتب الكبير أحمد طه
الكاتب الكبير أحمد طه

ديكتاتوريه المجلس السابق قضت على مستقبل الزمالك الكروى واصبح مطالبا بسداد 5 و 2 مليون دولار غرامات يعنى 150 مليون جنيه والا سيتم ايقاف القيد فترتين اخريتين بعد ايقاف يناير ..وبعد ان كانت شكوى لشبونه فقط جاءت شكوى من نادى كاراكاس الفنزويلى الذى كان يلعب له سامسون باقى مستحقاته 450 الف دولار ..وشكوى مساعدى فيريرا 90 الف دولار..بالاضافه إلى شكوى وادى دجله فى حق رعاية نداى وشكوى اتشمبونج.
ايه ده كله ..ومن اين يأتى المجلس الحالى بهذه الملايين بعد ان قالت نيره الاحمر عضوة المجلس هم رجال الأعمال جايين يدفعوا مديونيات
النادى.
لا يا هانم محدش قال كده..لكن رجال الاعمال زملائك قالوا عندنا افكار وعلاقات لسداد كل ديون النادى وهذا المطلوب منهم.. فماذا هم فاعلون لحل هذه الكارثه التى ستعود على فريق الكره واجهة النادى بالضرر ولتكن البدايه منك شخصيا بالتنازل عن الراتب الذى تتقاضيه من اموال النادى نظير ظهورك فى قناة الزمالك لان ذلك ضد قانون الرياضه الذى يمنع عضو المجلس التربح من اموال ناديه بدلا من الوقيعه بينى وبين عضو مجلس اداره محترم.
المجلس السابق لم يأخذ بنصيحة الناصحين فقاد النادى آلى شر اعماله ومديوناته ونتمنى من المجلس الحالى الا يسير على نفس السكه ويستشير المخلصين والامناء على مصلحة النادى قبل السير في سكة اللى يروح ما يرجعش !!!!!!