الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:58 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

اليوم...محاكمة سائق توك توك متهم بقتل شخص وإصابة نجله في المرج

متهم ارشيفية
متهم ارشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة سائق توك توك متهم بقتل شخص وإصابة ابنه باستخدام سلاح أبيض في مشاجرة بينهم بمنطقة المرج

جاء في أمر الإحالة بالقضية أن الخلاف بين المتهم وابن المتوفى قديم، وبدايته عندما اتهم الأول الثاني بأنه سرق منه لعبة لا يتعدى ثمنها 20 جنيها.

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة توجه المتهم بمركبته التوك توك إلى المجني عليهما وتعدى عليهما بالألفاظ النابية، فطلب نجل المتوفى منه الابتعاد عن شارعه، نافيا سرقته أي شيء منه.

وأشارت التحريات إلى أنه نشبت مشادة كلامية بين الشابين تطورت إلى مشاجرة أقدم فيها المتهم على طعن الشاب؛ الأمر الذي دفع والده إلى التدخل للفصل بينهما ومنع وقوع جريمة إلا أن المتهم طعنه في صدره فأسقطه قتيلًا.

وكان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة تلقى إشارة من أحد المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص "متوفى"، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالقلب، وابنه مصابا بجرح نافذ بالجسم في مشاجرة، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبسؤال المصاب أكد حدوث مشادة كلامية بينه وبين أحد الأشخاص، لقيامه باستيقافه حال سيره بمركبة "التوك توك" الخاصة به بالطريق محل البلاغ دون مبرر، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقه عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته، وعقب قيام والده بالفض بينهما قام المشكو في حقه بالتعدي عليه بالضرب باستخدام ذات السلاح الأبيض مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المشكو في حقه سائق مركبة "توك توك" "له معلومات جنائية"، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الخبيرة القانونية ولاء عدلي النيابة العامة جنايات القاهرة طعنة نافذة شرطة المرج قسم شرطة المرج مركبة التوك توك محكمة جنايات القاهرة نيابة العامة منطقة المرج معلومات جنائية