الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:10 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فيتوريا: مباراة غانا صعبة ولم أتفاجأ من مواجهات الجولة الأولى

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن مباراة غانا التي ستقام غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

كأس الأمم الإفريقية 2023

وقال فيتوريا: 'مباراة غانا ستكون صعبة ، وأمام خصم جيد ولكننا نعلم ما يجب ان نفعله ولدينا لاعبون رجال وعلى قدر المسئولية، نحتاج التزام تكتيكي و قوة في الالتحامات ، لحظات صعبة في المباراة الماضية لا بد من الابتعاد عن الأخطاء التى وقعنا فيها حتى نفوز أمام غانا'.

وأضاف: 'كل مباراة لها ظروفها المختلفة عن المباراة الأخرى، نؤدى ما علينا واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم، ونعمل للفوز وتحقيق نتائج ايجابية'.

وواصل: 'كما قلت قبل ذلك كل المنتخبات قوية وتتطور لكننا جاهزين لمباراة الغد وسنقاتل من أجل الفوز، وأثق في فريقي في المباريات المقبلة، البطولة ليست سهلة ويجب علينا التعلم قبل المباريات المقبلة'.

وأتم: 'النتائج غير المتوقعة في الجولة الأولى ليست مفاجأة بالنسبة لي.. في الوقت الحالي كل المنتخبات تعمل بشكل جيد ولهذا نرى مباريات صعبة..الشيء الأهم في المباراة المقبلة أن نكون أكثر ثباتا وشراسة'.

موعد مباراة مصر وغانا بكأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة غانا فى العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الخميس المقبل، على ملعب فيلكس أوفوي بواني فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر كأس الأمم الإفريقية منتخب غانا روي فيتوريا