الأربعاء 17 أبريل 2024 11:19 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

ميسي يصل إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض

ميسي
ميسي

وصل ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، مع فريقه الأمريكي إلى السعودية، تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض.

واستقبلت بعثة إنتر ميامي، وعلى رأسها ميسي، من جانب منظمي كأس موسم الرياض، بالورود والقهوة العربية.

وكان إنتر ميامي قد أعلن عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قائمته التي ستسافر في جولته الآسيوية.

قائمة إنتر ميامي

وضمت القائمة كل نجوم الفريق، وفي مقدمتهم ميسي ولويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، علمًا بأن الرباعي سبق له اللعب في برشلونة.

ويشارك إنتر ميامي في كأس موسم الرياض هذا العام، مع الهلال والنصر قطبي العاصمة السعودية.

ومن المقرر أن يواجه إنتر ميامي نظيره الهلال الإثنين المقبل على ملعب المملكة أرينا في افتتاح البطولة، على أن يلعب ضد النصر، الذي يضم كريستيانو رونالدو، الخميس المقبل، على الملعب ذاته.

وكان المهاجم الأوروجواياني المخضرم لويس سواريز، الذي أعلن انضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي، أكد أن مرافقة صديقه وزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى كان أحد الأسباب التي دفعته للانضمام إلى الدوري الأمريكي.

تصريحات لويس سواريز

وقال لويس سواريز في مقابلة نشرها فريقه إنتر ميامي الأمريكي: "أحد القرارات التي تتخذها للذهاب إلى إنتر ميامي هو أنك تحظى بأصدقاء ولاعبين رائعين هناك.. إنهم ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم لاعبون يُظهرون أداءً جيدًا في كل مباراة ومعروفون على مستوى العالم".

ويضم الفريق الأمريكي، ليونيل ميسي، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وجميعهم سبق وأن زاملهم سواريز في برشلونة في حقبته الذهبية.

وتابع: "هناك أفضل لاعب بالعالم. هذا يولد تطلعات جميلة للغاية بالنسبة لك بعد أن تقاسمت معه سنوات عديدة، وحققنا العديد من الأشياء معا، هذا يجعلنا نعرف بعضنا. جئت رغبةً في المساعدة وامتلك هذه الحماسة والتطلع لأن يتمكن مشجعو إنتر من الفوز بلقب آخر".

وسيجتمع سواريز مجددًا في إنتر ميامي مع 3 من زملائه السابقين في فريق برشلونة الإسباني، هم ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ليونيل ميسي انتر ميامي السعودية بطولة كأس موسم الرياض الورود