السبت 2 مارس 2024 04:16 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

كولر يؤجل مشاركة هيثم محمد مهاجم الأهلي الجديد

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تأجيل تصعيد هيثم محمد الوافد الجديد من نادي زد مواليد مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وطلب كولر منح اللاعب فرصة اللعب مع زملائه في قطاع الناشئين وذلك للتأقلم على الأجواء سريعًا داخل النادي حتى لا يشعر بأي رهبة أومخاوف تؤثر على مستواه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول أنه بسبب الأداء المميز للثنائي الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبوعلي، وظهورهما بصورة مطمئنة للغاية مما يمنح الخط الأمامي قوة كبيرة خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا جعله يستبعد الوافد الجديد هيثم محمد من حساباته حاليا.

ويعول كولر بشدة على استفاقة موديست وقدوم أبوعلي لدعم خط الهجوم بعد أن عانى الفريق بشدة من إهدار الفرص باستمرار أمام المرمى خلال المباريات الماضية.

الأهلي يضم محمد هيثم مهاجم نادي زد

وكان قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع محمد هيثم مهاجم فريق زد مواليد 2007 في إطار سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول.

وقع اللاعب الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية على عقود انضمامه للأهلي بحضور الكابتن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم مدير التعاقدات والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين وبدر رجب المدير الفني للقطاع ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسئولي نادي زد الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب.

وعبر محمد هيثم عن سعادته الكبيرة بالانضمام للأهلي متعهداً ببذل أقصى ما لديه ليكون أحد الدعامات القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

كان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

هيثم محمد كولر قطاع الناشئين أنتوني موديست وسام أبوعلي