الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:20 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إيقاف تنفيذ حبس مرتضى منصور وقبول تصالحه مع موظفة المركزي للمحاسبات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قضت محكمة النقض، بإيقاف تنفيذ حكم الحبس لمدة 6 أشهر بحق رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، في قضية تتعلق باتهامات بالسب والقذف لموظفة في الجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك بعد توصية النيابة برفض الطعن المقدم من منصور على الحكم السابق.

ونظرت محكمة النقض اليوم طعن رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، على حكم الحبس لمدة 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، لمياء خيري، خلال أدائها لواجبها الرسمي.

وقد نشر منصور بيانًا على صفحته الشخصية على فيسبوك أكد فيه التصالح مع لمياء خيري، معلنًا عن استعداده لمحاسبة من نقل معلومات مغلوطة بشأن القضية.

منصور أشاد بدور لمياء خيري قبل نشوب الخلافات، ووصفها بأنها قامت بمهمتها بنزاهة وشجاعة، مؤكدًا أهمية الحفاظ على وحدة البلاد فوق أي خلافات شخصية عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك.

وكانت قد قررت محكمة جنح الاقتصادية حكمها بحبس مرتضى منصور لمدة 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف مديرة عامة في الجهاز المركزي للمحاسبات؛ وبعدما قدم منصور طعنًا أمام محكمة النقض، تم تحديد جلسة لنظر الطعن الذي أصدرت محكمتها الحكم السابق.

التواصل الاجتماعي الجهاز المركزى للمحاسبات المركزي للمحاسبات المستشار مرتضى منصور النيابة العامة حبس مرتضي منصور إيقاف تنفيذ حكم الحبس