الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:24 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

حسم غالي : زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك تاريخية» وبداية لنبذ التعصب

حسين لبيب يسلم للخطيب درع الزمالك
حسين لبيب يسلم للخطيب درع الزمالك

وصف حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، زيارة ناديه إلى نادي الزمالك بالتاريخية، وبداية لنبذ التعصب بين جماهير القطبين، مضيفا: 'سعداء بالتواجد داخل نادي الزمالك، زيارتنا تاريخية وبداية لنبذ التعصب بين الجماهير'.

وقال 'غالي' في تصريحات لبرنامج 'زملكاوي' على شاشة قناة 'نادي الزمالك': 'كل الرياضيين مطالبين بتقديم الصورة الجيدة للرياضة المصرية قبل الجماهير، ومباراة القمة المقبلة بين الفريقين سيسودها الروح الرياضية داخل وخارج الملعب'.

واختتم غالي تصريحاته: 'تربطني علاقات جيدة بهاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأتمنى له التوفيق والمجلس بأكمله'.

وفي سياق متصل، علق المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على زيارة مجلس إدارة نادي الأهلي للزمالك، قائلاً:' الزيارة بمثابة إحياء لروح وعلاقات كانت موجودة، لكن قد تعطلت لفترة وأخذت في مسار بعيد عن الروح الرياضية'.

وأوضح 'نصر'، خلال خلال مداخلة ببرنامج 'كلمة أخيرة' على شاشة'ON'، أن العلاقات بين الناديين الأهلي والزمالك تاريخية على مر التاريخ، مضيفا: 'أنا مثلا لا زال بيني وبين لاعبي الأهلي لما كنا بنلعب علاقات إخوة وصداقة وكذلك مجالس الادارات المتعاقبة، وهذا هو الأساس '.

وكشف كواليس اللقاء قائلاً: 'الموضوع كانت ترحيبيا لم نتحدث عن قضايا عالقة مثل كهربا وعاشور وهذه القضايا محسومة قضائي وبها أحكام نهائية صادرة والأحكام محترمة تحترم بقوة القانون'.

وعن غرامة كهربا قال: 'لم نتحدث في ذلك لأن الأهلي ليس طرفا في القضية والقضية تخص اللاعب وحده، دور الأهلي فقط أن يكون عامل مساعد في الأمر عبر إقناع اللاعب بإنهاء هذه القضية، وأنا أعتقد أن القضية قاربت على الانتهاء وهو قادم لامحالة'، متوقعا أن يكون الشهر القادم حد أقصى وموعد نهاية قضية اللاعب كهرباء، متابعا: 'هنأخد فلوسنا ولو امتنع، وهناك طرق أخرى قانونية لتحصيلها عبر حجوزات وغيرها'، مستكملا: 'حتى إذا إعتزل اللاعب لن تسقط المديونيات عليه، ومن حق نادي الزمالك أخذ حقوقه'.

الزمالك حسام غالي الأهلي هاني شكري زيارة مجلس إدارة الأهلى للزمالك