الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:07 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

نجم الزمالك يحصل على راحة من المران بسبب الإصابة

إيش نجم الزمالك الصاعد
إيش نجم الزمالك الصاعد

حصل أحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعب فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في أنكل القدم، وتواجد " إيشو" في مران اليوم ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره سوار الغيني، يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

تنطلق مباراة الزمالك وسوار الغيني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني

تنقل مباراة الزمالك وسوار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأبيض لتدريبه في العاشرة صباح اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم، بعد الفوز على الداخلية يوم أمس في مسابقة الدوري، في ظل ضيق الوقت قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن ناحيته قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة الداخلية في مسابقة الدوري كانت صعبة، ولم يكن هناك مساحات أمام لاعبي فريقه في الشوط الأول.

جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية، قائلا: "كان علينا أن نخلق المزيد من الفرض في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني كان أداء الفريق أسرع، وصنعنا فرصا للتهديف حتى سجلنا الهدف، وأبارك لفريق الداخلية على المستوى الذي قدمه في اللقاء".

وأعرب جوزيه جوميز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن الزمالك يستحق الفوز في لقاء الأمس، مشيرًا إلى أنه في فترة تعرف على اللاعبين، وقام بمنح الجميع فرصة حتى يتعرف عليهم، مضيفا أنه كان يتمنى تسجيل أهداف مبكرة في لقاء اليوم لمنح فرصة لعدد أكبر من اللاعبين في اللقاء.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه سيمنح الفرصة في لقاء سوار الغيني المقبل بالكونفدرالية لعدد أخر من اللاعبين للتعرف عليهم.

وأضاف جوميز:" الزمالك يضم حارسين على أعلى مستوى، والمنافسة بينها أمر صحي، والجميع يحارب من أجل حجز مكانه في التشكيل وكل هذا في مصلحة الفريق".

وتابع قائلا:" لا أفضل تعديل أماكن اللاعبين ومراكزهم في الملعب من أجل مصلحة الفريق، وأضاف أن ياسر حمد حصل على الفرصة في لقاء أبو سليم السابق في بطولة كأس الكونفدرالية، وعدم مشاركته في لقاء الداخلية أمر عادي خاصة وأن الفريق يضم عددا كبيرا في كل المراكز".

الزمالك نادي الزمالك مران الزمالك إيشو اخبار الزمالك الزمالك وسوار الغيني