الأربعاء 29 مايو 2024 03:20 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

عمر كمال عبد الواحد بديلا لمعلول أمام البنك الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدفع بعمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق أساسيًّا أمام البنك الأهلي بعد غد الثلاثاء.

وقال مصدر أن عمر كمال عبد الواحد قد يشارك أساسيًّا في مركز الظهير الأيسر علي حساب علي معلول.

ويخضع محمود كهربا لاعب الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم للاطمئنان على الكدمة التي تعرض لها في مباراة الزمالك أمس الأول في نهائي كأس مصر.

كما أكد مصدر داخل الأهلي أن وسام أبو علي مهاجم الفريق سيكون جاهز طبيًّا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له أحد يومي 29-30 مارس القادم.

وغاب وسام أبو علي عن مباراة نهائي كأس مصر أمس الأول أمام الزمالك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي في لقاء الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والبنك

وتذاع مباراة الأهلى والبنك الأهلى على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

التشكيل المتوقع للأهلى امام البنك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة البنك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامى ربيعه، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق.

في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، موديست، كريم فؤاد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في لقاء نهائي كاس مصر الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وسجل هدفى الأهلى إمام عاشور في الدقيقة 84 ومحمد مجدى أفشة في الدقيقة 90+4.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى فى اللقاء المقرر إقامته مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم لتجهيز للاعبى الفريق لمباراة البنك الأهلى المقرر إقامتها مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي اخبار الأهلي النادي الأهلي مارسيل كولر عمر كمال عبد الواحد