الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:16 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي نهاية الموسم

علي معلول
علي معلول

كشف جون إدوارد، وكيل أعمال التونسي علي معلول لاعب فريق النادي الأهلي، حقيقة رفضه التجديد للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية لاسيما مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال وكيل أعمال معلول في تصريحات صحفية: كل ما ينشر من أنباء عن علي معلول وعلاقته بالنادي الأهلي بخصوص تجديده من عدمها غير صحيح ومن وحي خيال كاتبها، حيث إنه لم يحدث أي تواصل بين الطرفين حتى هذه اللحظة.

وتابع: معلول أسطورة حية تعيش معنا وما زال أمامه من موسمين لـ 3 مواسم لاستكمال مسيرته الكروية في أعلى مستوياته الفنية والبدنية وسوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يعقد الأهلي جلسة أخيرة مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق من أجل حسم مستقبله بشأن البقاء من عدمه في صفوف الفريق الموسم القادم بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن علي معلول كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في انتقالات صيف موسم 2016 قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي.

وحصد معلول مع النادي الأهلي 19 لقبًا محليًا وإفريقيًا بالإضافة إلى حصوله مع القلعة الحمراء على 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية.

يخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية عقب العودة إلي التدريبات مطلع الأسبوع القادم وذلك في إطار التحضيرات لمباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري.

وحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع بداية من السبت الماضي.

استقر مسئولو النادي الأهلي على تعديل وتمديد عقد مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق بعد تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه في تثبيت أقدامه في تشكيل الفريق الأساسي في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة في الكتف.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني


وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزاني


وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأهلي ينهي تجديد عقد محمد هاني

كشف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه الإذاعي من الاخر المذاع على إذاعة شعبي fm أن النادي الأهلي سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة عن تجديد عقد محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال شبانه: إن الأهلي أنهى اتفاقه مع محمد هاني على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة بقيمة مالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

وكشف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه الإذاعي من الاخر المذاع على إذاعة شعبي fm أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض منح كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات ووسام أبو علي راحة خلال الإجازة التي منحها للاعبين خلال الفترة التوقف الدولي الحالي.

وأشار شبانه الى أن كولر أصر على استكمال الخماسي برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات التي لحقت بهم والعودة سريعًا الى المشاركة في التدريبات مع الفريق الأحمر.

علي معلول الأهلي النادي الأهلي رحيل على معلول الجارديان المصرية