السبت 20 أبريل 2024 12:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، وأبرزها مواجهة المنتخب الأولمبي أمام الإمارات

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 بعض المباريات الرسمية والودية، ضمن الأجندة الدولية للفيفا لشهر مارس، وأبرزها مباراتا المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المنتخب الإماراتي في بطولة غرب آسيا، إلى جانب مباراة منتخب الشباب المصري تحت 20 سنة أمام نظيره المنتخب الجزائري في الدورة الودية الرباعية بالجزائر.

وتستعرض فيتو في التقرير التالي أبرز مباريات اليوم الأربعاء علي النحو التالي:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في بطولة غرب آسيا الودية

المنتخب الأولمبي المصري ضد الأولمبي الإماراتي - الساعة 10 مساءً

مواعيد مباريات اليوم في الدورة الودية بالجزائر لمنتخب الشباب تحت 20 سنة

منتخب الشباب المصري ضد منتخب الشباب الجزائري - الساعة 11 مساءً

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المغربي

نهضة بركان مع المغرب الفاسي - الساعة 11:59 مساءً

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة الإمارات

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته فى مدينة الاحساء السعودية استعدادًا لنظيره المنتخب الإماراتي غدا الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة فى الجولة الأولى ببطولة غرب آسيا ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وحرص ميكالى المدير الفني لـمنتخب مصر الأولمبي على مراجعة الخطة واستقر على التشكيل المنتظر أن يبدأ به اللقاء.

وفي المؤتمر الفني للمباراة قال ميكالي إن المشاركة فى بطولة غرب آسيا خطوة كبيرة على طريق الاستعداد للأولمبياد وفرصة الاحتكاك بمدارس كروية متنوعة.

هذا وقد أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن خوض مصر المباراة بالزي الرسمي: الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأسود بينما يلعب الإمارات باللون الأبيض كاملًا.

بعثة المنتخب الأولمبي تصل السعودية

ووصلت البعثة إلى مقر إقامتها بمدينة الأحساء في الثالثة عصرًا وحصل اللاعبون على قسط من الراحة ثم تناولوا وجبة الإفطار بعد صيام يوم شاق تخلله رحلة سفر من القاهرة إلى الدمام استغرقت نحو 3 ساعات ثم استقلت أتوبيس إلى فندق الإقامة استغرق نحو ساعتين ونصف الساعة.

شهد المران الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب رفقة اللواء مشهور عضو المجلس وحرص خلاله ميكالي المدير الفني على مراجعة الخطة وشرح بعض الجمل الفنية واختتمه بتقسيمة بين فريقين.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد الإمارات

يخوض المنتخب الأولمبي المصري مباراته الأولى ضد الإمارات في بطولة غرب آسيا، غدا الأربعاء 20 مارس الجاري على استاد الأمير عبدالله بن جلوي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءًَ بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية

ومن المقرر، أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة SSC وقناة أون تايم سبورت

مشاركة ٨ منتخبات أولمبية

ويشارك في بطولة غرب آسيا 7 منتخبات أولمبية إلى جانب المنتخب الأولمبي المصري هي: السعودية والإمارات والأردن والعراق إلى جانب تايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية.

أولمبياد باريس 2024

وتأتي مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة غرب آسيا بالسعودية، ضمن برنامج إعداده للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق فعالياتها في شهر يوليو المقبل.

قائمة منتخب مصر لبطولة غرب آسيا

وأعلن البرازيلي روجيرو ميكالي قائمة ضمت 23 لاعبًا، سيشاركون في بطولة غرب آسيا بالسعودية وهم:

حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

مواعيد مباريات اليوم المنتخب الاولمبي المصري المنتخب الاماراتي بطولة غرب آسيا منتخب الشباب المصري المنتخب الجزائري