الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:12 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

عاطل ينتقم من صديقه بقتله وإضرام النيران في جثته بالعمرانية

جثة قتيل-  أرشيفية
جثة قتيل- أرشيفية

اتفق عاطل مع مسجل خطر وفتاة على استدراج سائق؛ بحجة إنهاء خلافات مالية بينها، وقام بقتله وإضرام النيران في جثته وإلقائها على الطريق الدائرى بمنطقة العمرانية، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور؛ أسفل سور الطريق الدائري بدائرة القسم ووجود آثار حريق بالجسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطلان 'لهما معلومات جنائية'- مقيمان بدائرة القسم)

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقر أحدهما بوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه قام على إثرها بالاتفاق مع الثاني على استدراج المجني عليه لشقة أحدهما بزعم إنهاء تلك الخلافات وقاما بالتعدي عليه وخنقه حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم بالاستيلاء على (مفتاح شقة المجني عليه - هاتفي محمول) والتوجه لمسكن المجني عليه وسرقة (بعض المتعلقات الشخصية - فرد محلي) واستعانا بـ (إحدى الفتيات 'صديقة أحدهما') لنقل الجثمان فقاموا بالاتصال بـ (سائق تروسيكل 'حسن النية') بدعوى نقل بعض المخلفات من الشقة، ولدى وصولهم لمكان العثور قاموا بسكب كمية من البنزين على الجثة وإضرم النيران بها.

وأرشدوا عن المسروقات والسلاح الناري لدى (أحد الأشخاص- مقيم بالعمرانية) تم ضبطه والسلاح الناري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

قتل العمرانية جثة