الخميس 20 يونيو 2024 07:01 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مارسيل كولر يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على تهنئة جماهير الكرة المصرية وأنصار النادي الأهلي بحلول عيد المبارك.

وكتب كولر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مهنئا المسلمين قائلًا: “نتمنى لك ولأحبابك عيدًا مليئًا بالسعادة والبركة والحب! نرجو أن يجلب هذا اليوم الخاص الوحدة والسلام ولحظات لا حصر لها من الذكريات العزيزة” “عيد مبارك”

عقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم ضمن الاستعداد لمواجهة فريق زد بالدوري المصري.

جاء ذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية في مباراة إنبي بالأمس، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وبدء التحضير لمواجهة زد المقبلة.

ويسعى مارسيل كولر لتصحيح الأخطاء الفنية التي ظهرت في مباراة إنبي أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فريق زد المقرر لها الخميس المقبل.

وأدت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس، تدريبات استشفائية في «الجيم» للتخلص من الإجهاد.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الثلاثي: حمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة على هامش فقرات المران.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ورفض كولر المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات في ظل ضيق الوقت بين مباراتي انبي وزد.

موعد مباراة الأهلي وزد

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها مساء الخميس المقبل باستاد السلام.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة علي معلول الظهير الأيسر للفريق إلى الحسابات الفنية في مباراة زد المقبلة يهد خروجه من قائمة الفريق أمام انبي أمس بسبب الإجهاد العضلي.

الأهلي وزد

وقال مصدر داخل الأهلي إن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق سيعود إلى قائمة الأحمر أمام زد بعد غد الخميس بعد غيابه أمام إنبي أمس في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أن الجهاز الفني فضل إراحة اللاعب أمام انبي ولكنه سيكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة زد المقبلة.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعدا مبدئيا للسفر إلي الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت فيتو أن كولر حدد يوم 18 أبريل موعدا للسفر وذلك حال تلقي الأهلي تأكيدات رسمية بشأن إقامة المباراة يوم 20 وفي حال إقامتها يوم 19 سيكون السفر يوم 17 من الشهر الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وزد

تقام مباراة الأهلي وزد في السابعة مساء بعد غدٍ الخميس وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويحصل كولر علي تقرير فني شامل عن فريق زد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الخميس.

من جانبه أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام إنبي في الدوري.
وقال كولر: كان لدينا الكثير من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول واللعب البطيء وفي الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل ولكن بسبب التسرع وعدم التركيز تلقينا هدف التعادل.


وأضاف: في الشوط الثاني فجأة وجدت كل اللاعبين يركضون إلى الأمام بتسرع وهذا عكس تعليماتي بالحفاظ على الكرة وتهدئة اللعب، ومن ركلة ركنية تلقينا الهدف الثاني بدون داعٍ.
وأوضح: أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة كبيرة أن لاعب أو اثنان يفكرون في أنفسهم ولا يفكرون في الفريق، ولكن هذا المسلسل سينتهي عندما نحول الفرص الضائعة إلى أهداف.

وأكمل: لا يوجد وقت للتدريب على إنهاء الفرص، ولكن نحن نلعب مباراة كل يومين واللاعب الذي لا يشارك هو من يتدرب، ونحاول تحسين الأمور وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبا.

وخطف فريق إنبي تعادلا مثيرا أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس باستاد القاهرة الدولي، والمؤجل بينهما من الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

كولر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عيد الفطر المبارك النادي الأهلي