الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:11 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

شوبير يؤكد إصابة حارس الزمالك يعانى من تمزق فى العضلة الضامة

محمد صبحى
محمد صبحى

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، على انتهاء أزمة 3 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل أيام على مواجهة نظيره فريق دريمز الغاني ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية، في اللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل بغانا بعد التعادل السلبي في القاهرة، منذ أيام.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «انتهاء أزمة 3 لاعبين في الزمالك، إذ يعود أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح وعمر جابر للمشاركة بصفة طبيعية في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة دريمز بعد تعافيهم بشكل كامل من الإصابات التي اشتكوا منها في الأيام الماضية».

وأضاف: «زيزو وفتوح وجابر أصبحوا الآن جاهزين لخوض مواجهة دريمز في الإياب بغانا وسيكونوا مع البعثة المتجهة إلى غانا، والأبيض بإمكانيه تحقيق الفوز خلال هذه المواجهة والتأهل للمباراة النهائية».

وتابع حارس مرمى الأهلي الأسبق: «محمد صبحي حارس الزمالك يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ولذلك فهو خارج حسابات الفريق في المواجهة المقبلة بالكونفدرالية، ونتمنى له الشفاء والتعافي والعودة مرة أخرى لصفوف الفريق بالمرحلة المقبلة».

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب بين دريمز الغاني والزمالك في غانا، في السابعة مساء الأحد المقبل، بدلا من السادسة من نفس اليوم، وهو الموعد المحدد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».