الأربعاء 29 مايو 2024 06:32 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

زيزو يقود الزمالك لمصادرة 3 نقاط من رصيد البنك الأهلي..والحكم يلغى هدفا صحيحا للفارس الأبيض

زيزو
زيزو

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلى ، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، كان تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: "حراسة المرمى : محمد عواد، وخط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي، وفي الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو"".

بينما ضم تشكيل البنك الأهلى كلا من: " حراسة المرمى حسن شاهين، ورباعي الدفاع محمد عبد الغنى، ايمن اشرف، احمد ربيع، يعقوبو، وفي الوسط سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو أنور، وفي الهجوم الثنائي كريم بامبو، اسامة فيصل".

الزمالك البنك الأهلى زيزو فوز الزمالك الجارديان المصرية