الأربعاء 29 مايو 2024 05:13 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

فريق سيدات الكرة الطائرة بالزمالك يتوج بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على الأهلى فى نهائي بطولة أفريقيا ويتأهل لبطولة العالم

سيدات الزمالك لكرة الطائرة بطلات أفريقيا
سيدات الزمالك لكرة الطائرة بطلات أفريقيا

توج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3/2 بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى والمؤهلة لبطولة العالم، ليحتفظ باللقب الأفريقى.
تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على نظيره الأنابيب الكينى بنتيجة 3/1 فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية.
بينما تأهل فريق الزمالك بالفوز على نظيره البنك التجارى الكينى أمس الجمعة.
تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة 3/0، فى إطار ربع نهائى البطولة المؤهلة لبطولة العالم.
كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سانت دينيس رينيون بنتيجة 3 /0، على صالة الملك عبد الله الفيصل
وحقق فريق سيدات الطائرة بالنادى الأهلى العلامة الكاملة فى الدور الأول بتحقيق الفوز على نظيره السجون الكينى بنتيجة 3/0 فى ثانى مواجهاته ببطولة أفريقيا.
ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأولى مواجهاته فى هذه النسخة المؤهلة لكأس العالم للأندية على ناصرية بجاية الجزائرى بنتيجة 3/0.
تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره مايو كانى الكاميرونى بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى البطولة .
كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سوكوسيم السنغالى بنتيجة 3 /0، فى دور الـ 16 بالمنافسة .
وحقق الزمالك العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على الكحول الإثيوبى بنتيجة 3 /0 فى ختام المجموعة، ونجح فريق سيدات طائرة الزمالك فى الفوز على أسيك ميموزا الأيفوارى بنتيجة 3/0 فى انطلاق المسابقة، الجمعة، قبل الفوز على بجاية الجزائرى 3 / 1 السبت.

03ac9f4679d4.jpeg
67e3fe2d53bb.jpg
76769b4352a3.jpeg
9ef886728be8.jpg
ca772e6afb27.jpg
fd8e0dd5ec2e.jpg
سيدات الزمالك لكرة الطائرة الزمالك يهزم الاهلى بطولة إفريقيا للكرة الطائرة