الجمعة 19 يوليو 2024 04:14 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

محمود متولي يقود دفاع الأهلي امام الاتحاد السكندري

محمود متولى مدافع الاهلى
محمود متولى مدافع الاهلى

يرشح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محمود متولي، الذي فاز بجائزة رجل المباراة أمام الجونة الأسبوع الماضي، لقيادة الدفاع في مباراة الاتحاد السكندري.

وكان مارسيل كولر قد قرر تجميد عقد محمود متولي أو عرضه للبيع أو فسخ عقده حتى نهاية الموسم بسبب الإصابات المتتالية التي تعرض لها وعدم قدرة الأهلي على الاستفادة منه في اللحظات الحاسمة لفترة طويلة.

لعب محمود متولي بشكل مُرضٍ أمام مازيمبي في دوري الأبطال وأمام الإسماعيلي في الدوري.

وعلى الرغم من حصوله على ثقة جميع المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي - رينيه فايلر وبيزو موسماني وريكاردو سواريز ومؤخرًا مارسيل كولر - إلا أن إصابة محمود متولي حرمته من المشاركة أساسيًا مع الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي.


وفاز الأهلي على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الـ21 من الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي مساء السبت الماضي بثلاثة أهداف لإمام عاشور ومحمود متولي ومحمود كهربا.


الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر سيدفع بالمدافع رامي ربيعة الموقوف أمام الاتحاد السكندري.


وغاب ربيعة عن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة في الدوري. وحصل ربيعة على الإنذار الثالث في مباراة الإسماعيلي التي فاز بها الشياطين الحمر 2-1.


ربيعة سيعود لتعزيز دفاع الأهلي في المباراة الحاسمة أمام الإنتاج الحربي الذي يتطلع للدفاع عن لقب الدوري المصري قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في تونس.

محمود متولى مدافع الاهلى الاهلي