الأحد 14 يوليو 2024 05:59 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

كمال درويش وخالد عبدالعزيز يحضران تأبين العامري فاروق بالأهلي

كمال درويش
كمال درويش

حرص كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، على حضور حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي يقام حاليًا بمقر القلعة الحمراء.

كما حضر الحفل خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق، حفل التأبين.

وحضر الحفل، الذي انطلق منذ قليل، مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأسرة الفقيد ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ولفيف من مسئولي الرياضة المصرية.

وقام مجلس الإدارة بإزاحة الستار عن تمثال الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي تم تصميمه خلال الفترة الأخيرة، وتم إطلاق اسمه على المبنى الإداري بمقر النادي بالجزيرة

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لمقر النادي الاهلي لحضور حفل تأبين العامري فاروق الذي وافته المنية قبل أشهر.

و صمم مجلس إدارة النادي الأهلي تمثالا للراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي على أن يتم إزاحة الستار عنه خلال حفل تأبينه.

ونظم مجلس إدارة النادى الأهلي فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

واقيم الحفل في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، كما انتهى مسئولي الأهلي من تصميم تمثال العامري فاروق، تمهيدًا لوضعه في المكان المُخصص له داخل المبنى الإداري الجديد "مبنى الإسكواش".

وكان مجلس الأهلي قد قرر يوم 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم.

وجه خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، رسالة لروح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل، رسالة له بعد رحيله عن عالمنا في يناير الماضي.

وكتب خالد مرتجي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: أول عيد من غير أخويا وصاحبي وحبيبي وعِشرة العُمر العامري فاروق، بس روحه وضحكته وصوته موجودين معايا طول الوقت.

وتابع: عمري ما نسيتك ولا هنساك، رحم الله روحا كنت أتمنى خبر شفاها فكسرني خبر رحيلها، ربنا يرحمك يا عامري وعيدك في الجنة بإذن الله.

العامرى فاروق الراحل العامري فاروق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي اشرف صبحي وزير الشباب