الأحد 19 مايو 2024 11:49 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

انتحار فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع حزنا على فراق حبيبها.. تحقيقات موسعة في واقعة مصرع فتاة بالسلام

الجارديان المصرية

أمرت نيابة السلام بتشريح جثة مراهقة قامت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع حزنا على فراق حبيبها، بدائرة قسم شرطة السلام ؛ وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية؛ وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المتوفية؛ أنها في منتصف العقد الثانى من العمر وترتدي كامل ملابسها وجمجمتها مهشمة بالكامل.


واستمعت النيابة إلي أقوال أسرة الفتاة، أكدوا أن نجلتهم كانت ترتبط بعلاقة عاطفية بشاب منذ عدة سنوات، وتقدم لها منذ عام لكنهم رفضوا لصغر سنها وخوفهم عليها من الزواج المبكر وعدم تحمل المسؤولية.

واضافت الأسرة، أنه منذ ذلك الوقت وهي تعاني من حالة نفسية سيئة ويوم الواقعة تذكرت حبيبها ودخلت في نوبة من البكاء وأنهت حياتها.

تلقت الأجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة الفتاة، مصابة بتهشم بالجمجمة وتم نقلها لمشرحة المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الزواج المبكر المباحث الجنائية المباحث التحريات النيابة العامة علاقة عاطفية سنوات تهشم تحقيق حالة نفسية العثور على جثة تحقيقات موسعة نيابة السلام حالة نفسية سيئة