الأربعاء 29 مايو 2024 06:14 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه في قصر النيل

متهمين - تعبيرية
متهمين - تعبيرية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة عاطلين بتهمة سرقة فتاة بالإكراه في أحد شوارع منطقة قصر النيل بالقاهرة

وتعرضت الفتاة المجني عليها للسرقة بالإكراه، وذلك أثناء سيرها في الشارع وفوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية ويسيران عكس الاتجاه وقام أحدهما بخطف حقيبتها، مما أدى إلى إصابتها بجروح متفرقة من جسدها.

وبالفحص وتم تفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل لهوية المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، إحالتهما للنيابة العامة التي قررت حبسهما بعد تعرف المجنى عليها عليهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بخطف أحد الأشخاص لسرقة وهتك عرض بمنطقة البدرشين إلى جلسة 10 سبتمبر.

وتعود تفاصيل الواقعة في القضية رقم 16529 لسنة 2022 جنايات البدرشين، إلى أن المتهمين مصطفى،ع، ومحمد،م، في يوم 19 أكتوبر 2022 بدائرة مركز شرطة البدرشين محافظة الجيزة، خطفا المجني عليه محمد،ج كرها عنه بأن اقتاداه تحت تهديد الأسلحة النارية لمكان بعيد عن أعين ذويه وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أنهما في ذات الزمان والمكان ارتكبا الجناية محل الاتهام التالي.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين هتكا عرض المجني عليه “محمد.ج”، بالقوة بأن أرغماه على حسر ملابسه عنه على النحو المبين بالتحقيقات، بالإضافة إلى سرقتهم المجني عليه محمد،ج عن طريق الاكراه الواقع عليه بأن أشهرا في وجهه سلاحا ناريا وفرد خرطوش وبندقية خرطوش فتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء على السيارة والمنقولات خاصته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

سرقة فتاة بالإكراه قصر النيل جنايات القاهرة سرقة فتاة حوادث ومحاكم