الخميس 20 يونيو 2024 12:27 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

استخراج تأشيرة سفر لـ محمد الشناوي لمرافقة بعثة الأهلى فى تونس

محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

الأهلي، أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوي قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة النادي الأهلي في رحلة تونس، استعدادا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي السبت القادم على ملعب رادس.

ويتواجد محمد الشناوي رفقة بعثة الأهلي في تونس ولكن لم يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضمه من عدمه إلى قائمة المباراة النهائية.

ويخضع احمد نبيل كوكا لاعب الفريق المصاب في الرباط الداخلي للركبة تلك الإصابة التي أبعدته عن مباراة بلدية المحلة الأخيرة في الدوري،لاختبار طبي أخير غدا لحسم موقفه من رحلة تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملخص مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأول بثلاثية مقابل هدفين من أجل الاستعانة بها في دراسة فريق الترجي قبل مواجهة الفريقين السبت القادم.

الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي القادمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر الأهلي محمد الشناوي كوكا اخبار الأهلى اليوم