الخميس 20 يونيو 2024 12:42 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

مروان عطية: الزمالك يستحق الكونفدرالية ولا نفكر في السوبر الإفريقي

مروان عطية لاعب الأهلي
مروان عطية لاعب الأهلي

تحدث مروان عطية لاعب النادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي يوم السبت المقبل في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها علي ستاد القاهرة الدولي.

قال مروان عطية “نركز على لقاء العودة منذ انتهاء مباراة الذهاب، الفريق سيدخل معسكرا مغلقا خلال الأيام المقبلة، نقوم بتنفيذ كافة تعليمات المدرب ونأمل في تحقيق الفوز باللقب”.

وأضاف “الأهلي دائما يلعب مباريات كبيرة خارج ملعبه، ومباراة الذهاب كانت لها ظروف خاصة، والنتيجة هي ليست بالجيدة أو السيئة، وأمر جيد أن مباراة العودة على ملعبنا ووسط جماهير الفريق”.

واختتم “نادي الزمالك فريق كبير ويستحق لقب الكونفدرالية، ونبارك له، ولا نركز سوى في مباراة الترجي ولا نفكر إطلاقا في مباراة السوبر الأفريقي كل تفكيرنا في إسعاد جماهير الأهلي يوم السبت”.

وكان الأهلي تعادل مع الترجي في مباراة الذهاب سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

مروان عطية بطولة دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا الترجى الأهلي الزمالك الكونفدرالية