الإثنين 17 يونيو 2024 01:05 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الخطيب يهنئ رجال يد الأهلي ببطولة الدوري

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول لكرة اليد بالمارد الأحمر وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وأشاد بما قدمه اللاعبون من أداء متميز وروح عالية، ساهمت في التفوق والحصول على اللقب الذي حققه الفريق عن جدارة، فضلًا عن تتويج الأهلي ببطولتي كأس السوبر المصري والسوبر الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

وقال إن الفوز ببطولة الدوري يحمل جميع عناصر منظومة العمل مسئولية كبيرة وضرورة مضاعفة الجهد للاستمرار في تحقيق الانتصارات، خاصة وأن الفريق سوف يشارك في مونديال الأندية بالقاهرة خلال الفترة القادمة، كما هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي الداعمة للنادي وفرقه الرياضية في كل المناسبات والحريصة على تبوؤ فريقها المكانة التي تستحقها.

يد رجال الأهلي يسعى للتتويج بالسوبر الإفريقي

فيما عبر ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة دوري المحترفين على حساب الزمالك.

وأوضح أن الفريق دخل المباراة وسط حالة من التركيز الشديد، وبذل مجهودًا كبيرًا من أجل حسم اللقب، وهو ما قام به الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين للفوز، مؤكدًا أن اللاعبين يستحقون التحية على ما قدموه على مدار البطولة.

وأضاف ديفيز أن «رجال يد الأهلي» كان لديهم طموحات كبيرة في هذا الموسم، وهو ما حصل عليه من التتويج باللقب المحلي والتتويج بالسوبر الإفريقي والتأهل إلى السوبر جلوب والتتويج بالسوبر المصري، وهو ما ضاعف من التركيز والإصرار في الفوز بجميع المباريات.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الفريق تحسن هذا الموسم وكانت الفاعلية على المنافس أقوى هجوميًّا ودفاعيًّا، وأنه يسير بخطوات واثقة نحو الاستمرار في الهيمنة على جميع البطولات المحلية والإفريقية خلال السنوات القادمة.

وتوجه ديفيز بالشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، والجماهير، على الدعم المتواصل خلال الموسم في نجاح الفريق والوصول إلى منصات التتويج.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، بلقب بطولة دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/2024، بعد التفوق على الزمالك في سلسلة مباريات البلاي أوف بنتيجة (2-1).

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة (27-21)، في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

كرة اليد الخطيب رئيس النادي الأهلي الخطيب السوبر الأفريقي حسن مصطفى دورى كرة اليد ديفيد ديفيز الجارديان المصرية