الجمعة 19 يوليو 2024 04:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

قتل ابنه بـ طبق فول مسمم للانتقام من زوجته..(عايز يحرق قلبها) !!

متهم ...أرشيفية
متهم ...أرشيفية

أقدم أب في العقد الرابع من عمره على التخلص من إبنه 8 سنوات عن طريق وضع السم في وجبة العشاء “طبق الفول” داخل منزله، وذلك بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه منذ أشهر.
تعود تفاصيل الواقعة لتلقى اللواء حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإقصر، إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، عن مصرع الطفل “حسن.أ.م.” يبلغ 8 أعوام، مقيم بمركز القرنة، عند نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي على خلفية إصابته ووالده بتسمم، إلا أنه فارق الحياة بسبب المفعول القوي للمادة السامة “صبغة الشعر”، مع نجاة الأب.

عقب تكثيف التحريات من قبل ضباط وحدة مباحث القرنة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، ومع تضيق الخناق على الأب بعد ورود معلومات الانفصال عن الزوجة، تبين أن الأب وراء مقتل ابنه مع سبق الاصرار والترصد، وأرشد عن المادة المستخدمة بمسرح الجريمة داخل منزله.

اعترف الأب “أ.م.ب” 42 عاما، جملةً وتفصيلًا أنه بيت النية على قتل إبنه الصغير بسبب خلافات مع زوجته التي انفصلت عنه لكي يحرق قلبها عليه، كما أنه قام مفتعلا التناول معه الفول المسموم بصبغة الشعر، لكنه يعلم أنه لم يؤثر عليه بجانب أنه تناول جزء بسيط، وذلك حتى يبعد الشبهة الجنائية عنه، إلا أن إبنه تناول كميات كبيرة التي تسببت فى وفاته عند دخوله المستشفى ولم تفلح محاولات إنقاذه على أيدى الأطباء.

تم إيداع جثة الطفل الصغير في مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أمرت النيابة العامة بحبس الأب قاتل نجله في الأقصر بوجبة الفول السامة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد المحدد، كما طالبت تكثيف التحريات بصورة أوسع عن الواقعة.

خلافات مع زوجته مدير أمن الاقصر القرنة اعرافات قتل جثة مشرحة مستشفي النيابة العامة الأقصر الجارديان المصرية