الجمعة 14 يونيو 2024 02:04 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

قضايا يناقشها مسلسل (مفترق طرق)...الخيانة والأنانية نانية

مسلسل  مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

نجح مسلسل مفترق طرق في جذب أنظار الجمهور في الآونة الأخيرة تزامنًا مع انطلاق حلقاته الأولى، ويستعرض مسلسل مفترق طرق عددًا من القضايا كما أنه يناقش موضوعات هامة.

تعتبر الخيانة الزوجية على رأس الموضوعات التي يناقشها مسلسل مفترق طرق وما إن هذه الخيانة قد تغتفر أم لا وذلك من خلال قصة أميرة “هند صبري” التي تتعرض للخيانة من قبل زوجها عمر “ماجد المصري” بالرغم من أن حياتهما مثالية وهي قدمت كل التنازلات من أجل أسرتها ومع ذلك اختار زوجها الخيانة لأنه كما زعم اكتشف أنه لم يخطئ من قبل فأراد تجربة الخطأ، ولكن أميرة لم تغفر لعمر ولكن هل تتغير وجهة نظرها مع الأحداث؟

كما يتطرق المسلسل أيضًا إلى الحب من طرف واحد وعذابه وهل يمكن للمرء أن يستمر في المحاولة في هذه القصة أم لابد أن يتوقف وهذه القصة متمثلة في علاقة يحيى “إياد نصار” مع أميرة، ويناقش المسلسل كذلك أهمية الفرص الثانية للشخص المخطيء وما إذا كان سيحسن استغلالها أم سيضيعها، وهذا ما سيتابعه الجمهور في قصة عمر.

ويتطرق العمل كذلك إلى نتائج أنانية أحد الآباء على الأبناء، فحينما قرر عمر الذي كان يملك كل شيء أن يتصرف بشئ من الأنانية ودخل في علاقات خارج إطار الزواج فضلًا عن استيلاءه على ممتلكات ليست من حقه كان جزاؤه الفضيحة والسجن ولكن الأبناء هم أكثر من تضرروا فقد تبدلت أحوالهم كليًا بعد الحجز على ممتلكات والديهما، ويعاني الأبناء من التكيف على وضع جديد وحياة مختلفة تمامًا عن تلك التي اعتادوا عليها.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق الحلقة 5

دارت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 5 حول أميرة التي يتواصل معها عمر ويحاول التقرب إليها ولكنها تصده ويطلب التحدث مع أبنائه ولكنها تتهرب، وتتأخر على اجتماع المكتب وهو ما يثير غضب دارين وتتفاجئ أميرة عند دخولها المكتب بابن صديقة قديمة لها يستنجد بها.

وتفاجأ أميرة خلال مفترق طرق الحلقة 5 أنه متورط في حادث يتعلق بالمخدرات، وتطلب من حنفي البحث وراء هذا الموضوع وتذهب أميرة مع الولد إلى صديقتها القديمة لتخبرها حنفي فيما بعد بأنه متورط في قضية قتل، وتقرر دارن أن يشترك رامز مع أميرة في القضية ولكن والد الشاب وليد يشكر أميرة ويخبرها أن القضية لن تكون معها.

وخلال الحلقة ينجح حنفي في التوصل إلى فيديوهات توضح حقيقة ما حدث مع رودي في الفندق، وتشوق أميرة الدكتور نجيب دون أن تفصح عن الدليل، بينما تشعر والدة عمر بالحزن بسبب رفض أميرة تواصل الأبناء مع عمر ابنها في سجنه.

مسلسل مفترق طرق الفن مفترق طرق اخبار الفن فنون وثقافة