الأحد 14 يوليو 2024 05:50 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

افتكاسات احمد شوبير مازالت مستمرة..الأهلى الاقرب للدورى بشرط يتعادل مع بيراميدز ..!!!

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية، عن هدية أهداها نادي الزمالك إلى جماهير الأهلي، بعد الاعتذار عن خوض مباراة القمة في الدوري الممتاز لأسباب قهرية على حد وصف بيان النادي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: الزمالك خرج رسميًا من سباق المنافسة على لقب الدوري الممتاز، وكان هناك بصيص من الأمل بالنسبة للأبيض لكنه خرج، والمنافسة حاليًا بين بيراميدز والأهلي.

وأضاف أحمد شوبير في تصريحاته: الأهلي لديه 5 مباريات مهمة في الفترة المقبلة، وترتيبها كالتالي: فاركو يوم الجمعة، ثم طلائع الجيش، ثم الداخلية، ثم طلائع الجيش مرة أخرى، ثم بيراميدز، وإذا فاز الأهلي في المواجهات الخمسة ستكون فرصه أكبر لتحقيق لقب الدوري، وأهمها بالطبع مباراة بيراميدز.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير: إذا فاز الأهلي في 4 مباريات وتعادل مع بيراميدز ستكون له أفضلية بسيطة من أجل الفوز بالدوري، والزمالك أهدى هدية كبيرة للنادي الأهلي أكبر مما يتخيلها الجميع وقد تسهم في فوز المارد الأحمر ببطولة الدوري، بفضل حصد النقاط الثلاثة والراحة التي سيحصل عليها.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: بيراميدز أفضل عن الأهلي في المباريات الأخيرة، لكن الدافع الذي حصل عليه المارد الأحمر بحصد 3 نقاط من مباراة كانت ستكون متعبة أمام الزمالك، بالإضافة أيضًا إلى الراحة التي سيحصل عليها الأهلي بعدم خوض لقاء الأبيض.

الاهلى الزمالك احمد شوبير مباراة القمة الدورى الممتاز بيراميدز